مقالات
أحدث المقالات
Archive by tag: الكنائس الكاثوليكيةReturn
RSS
مسيحيون يقصدون الكنيسة في ليبيا من أجل "نسيان" الحرب

مسيحيون يقصدون الكنيسة في ليبيا من أجل "نسيان" الحرب

بلباسه الأبيض والأسود، يجول النيجيري جوناثان جوشوا داخل كنيسة في طرابلس حيث يساعد المؤمنين على أخذ مقاعدهم. ومع بدء القدّاس، ينسى هذا الرجل المسيحي المتدين أنّه يعيش في ليبيا الرازحة تحت وطأة الحرب.وصل جوشوا (30 عامًا) إلى هذه البلاد قبل أربعة أعوام، حاملاً معه شهادة في الهند...
Read More
0 ( 0 reviews)
مخاطر شراء كنائس وتحويلها إلى مساجد فى المانيا

مخاطر شراء كنائس وتحويلها إلى مساجد فى المانيا

شراء مسلمين دور عبادة مسيحية يعطي أبرز الشعارات الشعبوية ترياق الحياة: خطر "أسلمة أوروبا". كيف ينظر قادة رأي وفاعلون في الجاليات المسلمة للأمر؟ وماذا عن الكنيستين الكاثوليكية والبروتستانتية والرأي العام الألماني؟ الصورة الأولى: أسارير منفرجة وشفاه باسمة، ورجل ملتح...
Read More
0 ( 0 reviews)
كنيسة أخرى فى نيويورك!

كنيسة أخرى فى نيويورك!

من مدينة نيويورك، يبدأ الاحتفال بعيد «القديس باتريك»، فى ١٧ مارس من كل عام، قبل أن يمتد إلى العديد من دول العالم. وبينما قال المثل «الكل أيرلنديون فى عيد القديس باتريك»، قالت الأسطورة إن «القديس باتريك» أخرج الأفاعى من أيرلندا، وقالت الأرقام إن اسم «دبلن&r...
Read More
0 ( 0 reviews)
الفئة
خيارات أخرى
  • Recent
  • Popular
  • Tag
علامات البحث